من نحن

من نحن 

مكتب الزمخشري و مشاركوه لا يشق له غبار في عالمي القانون والأعمال السعوديين. فبجانب خبراته الطويلة في هذين المجالين، تتربع المؤسسة على عرش السوق السعودي لإخلاصها وتفانيها في خدمة عملائها من كبار شركات الشرق الأوسط.

فريق خبرائنا له باع طويل في حل كافة المشاكل القانونية والنزاعات التي قد تطرأ على أو تواجه الشركات. خبرة واسعة تساعدك في المضي قدماً والتميّز، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، بل في الشرق الأوسط والعالم بشكل عام.

في مكتبنا نعي جيداً أهمية التنوع والاختلاف. ونجعله واقع ملموس حيث نجمع بين كفاءات مميزة من مختلف بلدان العالم. ونعمل دوماً في المكتب على الاستفادة بأفضل شكل ممكن من خبرات فريقنا المميز لضمان تحقيق أفضل النتائج للعملاء في كافة قطاعات الأعمال لعملائها. يساعد هذا الفريق الثري بتنوعه عملائنا في اتخاذ ما يتطلبه الموقف من قرارات تنقل أعمالهم نقلة نوعية.

خبرة فريق مكتب الزمخشري و مشاركوه الطويلة في عالم الأعمال، تتيح له ابتكار حلولاً جديدة مميزة ومرنة لكل مشكلة قانونية يمكن أن تواجه العملاء. فنحن ندرك أهمية الابتكار والتفكير بإبداع، خاصة عند مواجهة أي مشكلة قانونية كبيرة، وهذا ما نطبقه بالفعل لضمان حصول عملائنا على أفضل استشارة قانونية.

 

العملاء

اعتدنا في مكتبنا أن نرى نجاحنا عبر نجاح عملائنا. وهذا ما يدفعنا إلى متابعة قضايا عملائنا عن كثب، في كل مرحلة من مراحلها، وتقديم الاستشارة الاحترافية التي يتطلبها الأمر على المستويات العملية والفنية والتقنية والمالية.  نجاح يضمن لنا ولعملائنا إرساء علاقة عمل مميزة طويلة الأمد، يحقق فيها كلينا نجاحات مبهرة وإنجازات غير مسبوقة.

في الزمخشري و مشاركوه نعي جيداً أن الوصول لهذا الهدف يتطلب إلمام جيدين بكافة المستجدات العالمية والمحلية على الجانبين السياسي والاقتصادي، وهو ما نحرص عليه في المكتب. لكي نضمن حصول عملائنا على الإستشارة القانونية بأكمل وجوهها.

وأخيراً، ندرك جيداً أن عملاؤنا ليسوا بحاجة إلى العلم والخبرة فحسب، بل في حاجة إلى طريقة فردية ومتخصصة للغاية في تقديمهما. وهذا ما نكرّس جل طاقتنا له. فالمؤسسة تبذل قصارى جهدها لفهم القضايا التي تواجه كل من عملائنا، حتى تتمكن من تقديم الاستشارات نكرس في المكتب جل طاقتنا له والحلول الأمثل، الأمر الذي يضمن لنا معاً و التربّع على قمة عالم الأعمال.

 

فريق العمل

فريقنا ثري بتنوعه في الخلفيات التدريبية و الثقافية. ومع ذلك التنوع، يجتمع الفريق على تفانيه في تقديم أفضل الاستشارات والخدمات للعملاء. الأمر الذي يجعل العلاقة بين المكتب و عملاؤه الكرام تتحول إلى علاقة شراكة حقيقية، يستطيع فريقنا من خلالها أن يقدّم أفضل ما بجعبته.

 

خدماتنا

يقدّم مكتب الزمخشري و مشاركوه للمحاماة خدمات إستشارية في كافة القطاعات التجارية والقانونية. ويعمل المكتب مع شريحة كبيرة من العملاء مثل الشركات والحكومات وصناديق الائتمان والنقد. وللمكتب باعاً طويلاً في إتمام صفقات تجارية كبرى، والعمل على تسوية النزاعات القانونية والتجارية رفيعة المستوى، والتفاوض على كافة التعاقدات الدولية في كافة أنواع الصناعات والأعمال.